Top Guidelines Of تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



تحسين أداء التطبيقات: بتقليل الضغط على موارد النظام، ستشهد تحسينًا في أداء التطبيقات.

الاجتماعات ليست كلها سيئة، ولكن استمر في التركيز على جعلها منتجة وموجهة نحو الهدف. ربما يكون الاجتماع هو الأفضل إذا كنت تتعامل مع محادثة صعبة أو مشكلة ملحة ومعقدة.

ضمن أخرى، حدد الزر تشغيل بجوار مستكشف أخطاء توافق البرامج ومصلحها .

ضبط المصنع للاندرويد: متى تحتاجه وكيف تقوم به بسهولة وأمان

كما تساعد المبدعين على تقديم خدماتهم وإنجاز المشاريع في التخصصات السابقة مع ضمان كامل حقوق الطرفين. روابط

يتجاوز بناء العلاقات مكان عملك. التواصل هو نفس القدر من الأهمية. يأتي تطوير شبكة مهنية بالعديد من المزايا المهنية، بما في ذلك المساعدة في البحث عن وظيفة.

إزالة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس: يتعرض كل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز لبرامج ضارة؛ لذلك ينبغي استخدام برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة بانتظام؛ لأنها تقلل من سرعة أداء الكمبيوتر بشكلٍ ملحوظ.

إذا كانت الحالة تشير إلى "التحديثات متوفرة"، فبمجرد تنزيلها، حدد تثبيت الآن.

يوفر لك تقرير مباشر عن أداء معالج الرسوميات ودرجة حرارته في الوقت الفعلي.

إذا كنت تعمل من المنزل مع أطفال في الجوار، فضع القواعد الأساسية. ذكّرهم أنك عندما تعمل، فأنت تعمل ولا يُسمح لهم بمقاطعتك.

احذف الملفات الكبيرة والتي لا تحتاجها لتحرير مساحة أكبر على الهارديسك.

احد اهم الاسباب التي تقلل من كفاءة اللابتوب لديك وتقلل من اداء الجهاز هي ارتفاع درجة حرارة اللابتوب والعامل الاول لارتفاعها هو الاتربة المتراكمه علي اللابتوب. وقد قمنا في موضوع اسباب وحلول مشكلة ارتفاع درجة حرارة اللابتوب وقمنا باستعراض المشكلة بشكل كامل وحلولها.

لتشغيل مستكشف أخطاء توافق البرامج ومصلحها حدد بحث ، واكتب استكشاف الأخطاء وإصلاحها في مربع البحث، ثم حدد استكشاف أخطاء الإعدادات وإصلاحها > استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأخرى .

كما يحتوي البرنامج اتبع الرابط على واجهة جذابة جدًا وسهلة الاستخدام.

Report this wiki page